ما هو تأمين stc protect للسفر؟

يوفر لك تأمين السفرمن stc protect التغطية المالية اللازمة عند مواجهتك لأي مشكلة أثناء السفر، ويغطي جميع احتياجاتك أثناء السفر في عطلة، رحلة عمل أو السفر لأي سبب آخر.

يغطي تأمين السفر الأمراض الخطيرة أو الإصابات، ويغطي حالات إلغاء الرحلة أو في حالات الرجوع مبكراً من الرحلة وفي حال وقوعك ضحية لجريمة عند تواجدك في الخارج. للمزيد من المعلومات يرجى مشاهدة الفيديو مميزات امتلاك تأمين السفر

اشتري الآن

features

النفقات الطبية

تغطية صحية للطوارئ للمسافرين حول العالم. في حال حدث شيء، أنت مؤمن مالياً.

features

إلغاء الرحلة

قد تطرأ العديد من الأحداث الغير متوقعة أثناء السفر، دعنا نحمي استثمار رحلتك.

features

فقدان الأمتعة

تأمين stc للسفر سوف يحمي ممتلكاتك الشخصية، من فقدان الأمتعة، السرقة أو التلف.

المميزات

مميزاتنا الشائعة تتضمن :

مساعدة سفر: 24 ساعة، 365 يوماً حول العالم

الحالات الطبية الطارئة
- تغطية تصل إلى مليون دولار

حوادث شخصية
- تغطية تصل إلى 100,000 دولار

إلغاء الرحلة
- تغطية تصل إلى 10,000 دولار

الطوارئ 24 ساعة
مساعدة سفر

الطوارئ

دولي: +962 65008119
الواتسب: +962 7768111108
البريد الالكتروني: travela@mapfre.com

للمزيد من المعلومات عن المطالبات والاستفسارات العامة، يمكنكم التواصل مع خطوط المساعدة التالية:

الولايات المتحدة: +15672792968
إسبانيا: +34 915811821
فرنسا: +33 800918040
إيرلندا: +353 91560621

كيف يمكنني شراء تأمين السفر؟

حدد وجهة الرحلة ومدتها

حدد ما إذا كنت مسافرًا بمفردك أو مع العائلة

قم باختيار حد التغطية والباقة

أدخل معلوماتك الشخصية

وتنتهي العملية عند قيامك بالدفع

اشتري عبر الإنترنت

كيف يمكنني المطالبة ؟

المطالبات الطبية في حالات الطوارئ - مساعدة دولية فورية

في حال تواجد حالة طبية طارئة أثناء سفرك، اتصل أو ارسل بريد إلكتروني على خطوط المساعدة الدولية المذكورة أدناه:

دولي:   +962-65008119
الواتسب: +962-7768111108
البريد الإلكتروني: travela@mapfre.com
 

شركة المساعدة ستوفر الخدمة الطبية داخل نطاقها الطبي. بناءً على موقعك وحالتك الطبية، قد يستغرق ذلك ساعتين على الأقل من وقت طلب المساعدة.

الموافقة أو الرفض للعلاج، بعد تلقي جميع الوثائق الطبية من الطبيب، يمكن أن يستغرق في المتوسط 2 ساعة

في حال تم الموافقة على المطالبات، سوف ترسل الشركة المساعدة ضمان الدفع إلى المستشفى/المركز الطبي المعني في الموقع. في حال كانت الحالة طارئة، سوف تطلب الشركة المساعدة من حامل البوليصة أن يذهب إلى أقرب مستشفى ثم المطالبة بتعويض.

مطالبات التعويض

مباشرة من شركة DAMANA على خط الاستعلامات 17562564 أو عن طريق ‘لوحة التحكم’.

يمكنك أيضا تقديم مطالبات التعويض من خلال إرسال بريد إلكتروني مباشرة إلى شركة التأمين على stctravelclaims@damana.com

خطوط المساعدة الدولية العامة

للمزيد من المعلومات عن المطالبات والاستفسارات العامة، يمكنكم التواصل مع خطوط المساعدة التالية:

الولايات المتحدة: +15672792968
إسبانيا: +34 915811821
فرنسا:   +33 800918040
إيرلندا:   +353 91560621