طريقة تقديم مطالبة على بوليصة تأمين stc protect للسفر

المطالبات الطبية في حالات الطوارئ - مساعدة دولية فورية

في حال تواجد حالة طبية طارئة أثناء سفرك، اتصل أو أرسل بريد إلكتروني على خطوط المساعدة الدولية المذكورة أدناه:

دولي: +962 65008119
واتساب: +962 7768111108
البريد الإلكتروني: travela@mapfre.com

شركة المساعدة ستوفر الخدمة الطبية داخل نطاقها الطبي. بناءً على موقعك وحالتك الطبية، قد يستغرق ذلك ساعتين على الأقل من وقت طلب المساعدة.

الموافقة أو الرفض للعلاج، بعد تلقي جميع الوثائق الطبية من الطبيب، يمكن أن يستغرق في المتوسط 2 ساعة

في حال تم الموافقة على المطالبات، سوف ترسل الشركة المساعدة ضمان الدفع إلى المستشفى/المركز الطبي المعني في الموقع. في حال كانت الحالة طارئة، سوف تطلب الشركة المساعدة من حامل البوليصة أن يذهب إلى أقرب مستشفى ثم المطالبة بتعويض.

مطالبات التعويض

يمكن التقديم على مطالبات التعويض مباشرة من شركة التأمين على الخط الساخن 17562564 أو عن طريق "لوحة التحكم".

يمكنك التسجيل ببساطة عن طريق لوحة التحكم للاستفادة من الخدمات المتعددة وتقديم مطالبات التعويض خلال ثواني.

يمكنك أيضا تقديم مطالبات التعويض من خلال إرسال بريد إلكتروني مباشرة إلى شركة التأمين على stctravelclaims@damana.com

تأمين ضمانة : 2564 1756

الاستفسارات والاقتراحات المتعلقة بتأمين السفر

خطوط المساعدة الدولية العامة

إيرلندا:
+353 91 56 06 21
ألمانيا:
+49 1805115610
فرنسا:
+33 800918040
إسبانيا:
+34 915811821
الولايات المتحدة:
+15 672692968

طريقة التقديم المطالبة على بوليصة تأمين stc protect للجهاز

يجب اتباع الخطوات التالية في حال سرقة الجهاز:

  • أبلغ عن سرقة الجهاز لشركة stc خلال 12 ساعة واطلب حظر خط الهاتف.
  • أبلغ عن سرقة الجهاز لمركز الشرطة خلال 24 ساعة من الحادثة. يجب الحصول على تقرير من الشرطة.
  • تجميع أي مستندات، فواتير أو صور ذات صلة لإثبات تفاصيل الحادث والأدلة على دخول \ خروج عنيف أو إكراهي.
  • قم بملأ استمارة الطلب في مركز خدمات stc في مجمع السيف

في حال التلف - الإصلاح أو الاستبدال

إذا كان لديك برنامج تأمين مقدم من T'azur، يرجى زيارة مركز خدمات stc لمطالبات iPhone، ومراكز خدمات بن هندي لمطالبات Samsung ومركز خدمة MCC لمطالبات Huawei . تفاصيل الاتصال بجميع مراكز الخدمة مذكورة أدناه.

يجب زيارة مركز خدمة عملاء stc لجهاز الآيفون ومركز خدمة عملاء ذو صلة لأجهزة السامسونج

يرجى إبراز المستندات التالية عند زيارة مركز الخدمة:

  • نسخة من هوية العميل المؤمن : البطاقة الذكية، الجواز.
  • الرقم التسلسلي للجهاز (IMEI) للهواتف\ESN، أو IMEI للأجهزة اللوحية (إن وجدت)
  • نسخة من شهادة التأمين.
  • يجب ملء استمارة المطالبة في وقت تقديم الجهاز المتضرر لورشة العمل المعنية.
  • في حال السرقة: النسخة الأصلية من الشكوى المقدمة لمركز الشرطة.
  • رصيد الدفع للبطاقة المستبدلة من مزود بطاقة SIM.

مراكز الخدمة

مركز خدمات stc:

مركز خدمات stc - مجمع السيف
مبنى جيرة 1 - الطابق الأرضي، شارع 2811, مجمع 428, ضاحية السيف
الهاتف الثابت: 17140049
الأوقات: 9:00 - 18:00, السبت - الخميس.

 

مركز خدمات MCC:

مركز خدمات MCC الرئيسي
مبنى 85A، شارع 14، مجمع 711, توبلي
الهاتف: 17783025 – 17310101
الأوقات: 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً، السبت - الخميس

مركز خدمات بن هندي:

مركز خدمات بن هندي الرئيسي
شقة 11، مبنى 435، طريق 1805، مجمع 318, الطابق الأرضي مقابل مركز شرطة الحورة., شارع المعارض.
الهاتف: 17310444
الأوقات: 9:00 صباحاً حتى 5:30 مساءً، السبت - الخميس


مركز خدمات بن هندي الرفاع
مؤسسة عناية بن هندي
المباني: 710، A710، 712، A712، طريق 2819، مجمع 928
بالقرب من مركز شرطة وادي السيل.(بالقرب من مستشفى العسكري)، الرفاع الشرقي
الهاتف: 17410222
الأوقات: 9:00 صباحاً حتى 5:30 مساءً، السبت - الخميس

كيف يمكنني تقديم مطالبة متعلقة بخدمة الضمان الممدد

اذا كنت مشترك في خدمة الضمان الممدد و قد تم انتهاء ضمان المصنع على جهازك، يجب عليك زيارة مركز خدمات stc و اتباع التعليمات التالية :

  • تعبئة استمارة المطالبة
  • تقديم بطاقة الهوية و شهادة التلأمين
  • تقديم جهازك

سوف يقوم موظف خدمة العملاء بتزويدك بالمستجدات حول إصلاح أو استبدال الجهاز لتقوم باستلامه من مركز خدمات stc

ملاحظة: من حق شركة التأمين اختيار ما إذا كان يمكن إصلاح الجهاز أو استبداله.