تقديم مطالبات لـ stc Protect

المطالبات الطبية الطارئة - المساعدة الدولية المباشرة

في حالة الطوارئ الطبية أثناء السفر ، اتصل أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى خط المساعدة الدولي المذكور أدناه:

دولي: +962 65008119
WhatsApp: +962 7768111108
البريد الإلكتروني: travela@mapfre.com

ستقوم شركة المساعدة بترتيب الخدمة الطبية ضمن شبكتها الطبية. اعتمادًا على موقعك وظروفك ، قد يستغرق هذا ما متوسطه ساعتين من طلب المساعدة.

بمجرد الموافقة على المطالبة ، سترسل شركة المساعدة ضمان الدفع إلى المستشفى / المركز الطبي المعني على الفور. يمكن لشركة المساعدة أن تنصح حامل الوثيقة بالذهاب لطلب العلاج مباشرة من أقرب مستشفى له في حالة الطوارئ ومن ثم طلب السداد.

مطالبات السداد

يمكن بدء مطالبات السداد مباشرة إلى خط مساعدة شركة التأمين 1756 2564 أو يمكن بدئها باستخدام "لوحة التحكم".

ما عليك سوى التسجيل في لوحة التحكم لمرة واحدة للاستفادة من الخدمات المتعددة وبدء مطالبات السداد بنقرة واحدة.

يمكنك أيضًا تقديم مطالبات السداد مباشرة إلى شركة التأمين عن طريق البريد الإلكتروني على stctravelclaims@damana.com

DAMANA Insurance: 1756 2564

الاستفسارات والملاحظات المتعلقة بتأمين السفر

خطوط المساعدة الدولية العامة

أيرلندا:
+353 91 56 06 21
ألمانيا:
+49 1805115610
فرنسا:
+33 800918040
إسبانيا:
+34 915811821
الولايات المتحدة الأمريكية:
+15 672692968

كيفية تقديم مطالبة على بوليصة تأمين الأجهزة stc Protect

يجب اتباع الخطوات التالية في حالة تعرض جهازك للسرقة:

  • قم بالإبلاغ عن سرقة هاتفك المحمول إلى stc خلال الـ 12 ساعة الأولى ووجههم لحظر الخط
  • قم بالإبلاغ عن سرقة هاتفك المحمول للشرطة خلال 24 ساعة من الحادث. يجب الحصول على تقرير من الشرطة.
  • الحصول على أي مستندات داعمة وفواتير وصور فوتوغرافية أخرى ذات صلة لإثبات تفاصيل الحادث ودليل الدخول / الخروج القسري / العنيف.
  • قم بتعبئة وتقديم نموذج المطالبة المتاح في قسم تأمين الجهاز.

في وقت التلف - الإصلاح أو الاستبدال

إذا كان لديك برنامج تأمين مقدم من تآزر ، فيرجى زيارة مركز خدمة stc لمطالبات iPhone ، ومراكز خدمات Bin Hindi لمطالبات Samsung ومركز خدمة MCC لمطالبات Huawei.

إذا كان لديك برنامج تأمين مقدم من Solidarity ، فيرجى زيارة مركز خدمة stc لجميع مطالباتك (iPhone و Samsung و Huawei وغيرها)

قم بزيارة مركز الخدمة أدناه مع ما يلي:

  • نسخة من هوية العميل المؤمن عليه: البطاقة السكانية ، جواز السفر.
  • الرقم التسلسلي للجهاز (IMEI) في حالة الهواتف المحمولة / ESN ، أو IMEI في حالة الأجهزة اللوحية (إن أمكن) أو IMEI في حالة وجود وظيفة الهاتف.
  • نسخة من شهادة التأمين.يتم تعبئة استمارة المطالبة عند تسليم الجهاز التالف إلى الورشة المحددة.
  • في حالة السرقة: أصل الشكوى المقدمة للشرطة.
  • إيصال الدفع من مزود بطاقة SIM لاستبدال بطاقة SIM.

مراكز الخدمة:

لبرنامج تأمين الأيفون والتضامن:

مركز خدمة stc
الطابق الأول ، مجمع السيف ، طريق 2819 ، مجمع 428 ، منطقة السيف
هاتف: 17140049
التوقيت: 10:00 - 08:00 مساءً ، كل يوم

لهواوي:

مركز خدمة MCC Tubli مركز الخدمة الرئيسي

مبنى 85 أ ، جادة 13 ، مجمع 711 ، توبلي
هاتف: 17783025 - 17310101
التوقيت: 9:00 صباحًا - 6:00 مساءً ، السبت - الخميس

بالنسبة إلى Samsung:

مركز خدمة BINHINDI الرئيسي
شقة 11 ، مبنى 435 ، طريق 1805 ، مجمع 318 ، الطابق الأرضي ، مقابل مركز شرطة الحورة ، شارع المعارض
هاتف: 17310444
التوقيت: 9:00 صباحًا - 5:30 مساءً ، السبت - الخميس


مركز خدمة بنهندي الرفاع

منشأة بن هندي عناية
بنايات 710 ، A710 ، 712 ، A712 ، طريق 2819 ، مجمع 928
بجوار قسم شرطة وادى السيل. (بالقرب من مستشفى BDF) ، الرفاع الغربي
هاتف: 17410222
التوقيت: 9:00 صباحًا - 5:30 مساءً ، السبت - الخميس

تقديم المطالبات الخاصة بخدمة stc protect المساعدة على الطريق

المطالبات الطارئة على مدار السنة
تقديم المطالبات لstc protect للمساعدة على جانب الطريق أمر سهل وسريع
يمكنكم التواصل مع خطوط المساعدة التالية:/p>

البحرين: 80001222
الكويت: 80001222
قطر:44320918
السعودية: 8008973222
الإمارات: 800035702829
عمان: 24785486

  • تقديم رقم تسجيل سيارتك. ورقم الهوية / جواز السفر
  • قم بإدخال موقع الحادث
  • سوف يقوم الفريق الفني بزيارة موقع الحادث لتوفير الخدمات

ستقوم شركة المساعدة بترتيب مساعدة فني. اعتمادا على موقعك والمشكلة، وهذا قد يستغرق تقريبا ساعة من وقت طلب المساعدة

يمكن الموافقة على طلبك أو رفضه من قبل شركة المساعدة استنادًا إلى معايير التغطية المذكورة في شروط شهادة الخدمة

بمجرد الموافقة على المطالبة ، ستقوم شركة المساعدة بإرسال الفني من مزود الخدمة المعتمد لحل مشكلتك المتعلقة بإصلاح السيارة و السحب أو تسليم الوقود أو استبدال الإطارات المسطحة أو شحن البطارية أو خدمات الأقفال. سوف تحصل على جميع المزايا المذكورة في شهادة الخدمة الخاصة بك.

تقديم المطالبات الخاصة بـ stc protect المساعدة في المنزل

المطالبات الطارئة على مدار السنة
كيفية شراء stc protect لخدمة المساعدة المنزلية
يمكنكم التواصل مع خطوط المساعدة التالية:
البحرين: 80001712 / 17576642

  • تقديم عنوان منزلك ورقم الهوية / جواز السفر
  • قم بإدخال موقع الحادث
  • سوف يقوم الفريق الفني بزيارة موقع الحادث لتوفير الخدمات

ستقوم شركة المساعدة بترتيب مساعدة فني. اعتمادا على موقعك والمشكلة، وهذا قد يستغرق تقريبا ساعة من وقت طلب المساعدة

يمكن الموافقة على طلبك أو رفضه من قبل شركة المساعدة استنادًا إلى معايير التغطية المذكورة في شروط شهادة الخدمة

بمجرد الموافقة على المطالبة، ستقوم الشركة بإرسال الفني من مزود الخدمة لحل مشكلتك فيما يتعلق بخدمات الكهرباء والسباكة والزجاج والأقفال. سوف تحصل على جميع المزايا المذكورة في شهادة الخدمة الخاصة بك.

كيف يتم تقديم مطالبة للتأمين على المنزل؟

الخطوة الأولى: سيتصل العميل بخدمة العملاء الخاص بـ stc 124 ويختار خيار التأمين على المنزل من القائمة

الخطوة الثانية: سيقدم العميل رقم CPR / رقم الموبايل إلى الموظف

الخطوة الثالثة: سيرشد الموظف العميل حول المستندات المطلوبة والخطوات التالية

الخطوة الرابعة: إذا لزم الأمر ، يجوز لشركة التأمين تعيين مقيم لتقييم المطالبة

الخطوة الخامسة: سيتم تسوية المطالبة في غضون 5 أيام عمل بعد تقديم جميع المستندات

ماذا أفعل في حال المطالبة ؟

لمطالبات السيارات

  • يمكنك الاتصال بخط مساعدةSolidarity على 17130000 لرفع طلبك. يمكنك أيضا تقديم المطالبة الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني motor.claims@Solidarity.com.bh. يمكنك أيضا زيارة مكتب Solidarity في سلماباد . مبنى 1405، شارع 426، مجمع 704
  • سيقوم ممثل خدمة العملاء ل Solidarity بجمع المعلومات اللازمة وتوجيهك خلال الخطوات التالية
  • سوف يطلب منك تسليم سيارتك إلى ورشة العمل المفضلة في توقيت متفق عليه
  • إذا لزم، سوف يطلب منك دفع الرسوم الزائدة المطلوبة. سوف تتصل بك ورشة العمل بمجرد أن تكون سيارتك جاهزة لاستلامها. في حالة الخسارة الإجمالية، ستقوم شركة التأمين بترتيب تعويضك عن المبلغ الكامل

المستندات المطلوبة لتقديم المطالبات

سيطلب منك تقديم المستندات التالية لتقديم المطالبة:

  • تقرير الشرطة
  • بطاقة ملكية السيارة
  • CPR
  • رخصة القيادة
  • شهادة التأمين

قد تطلب شركة التأمين وثائق إضافية كلما ومتى كان ذلك ضرورياً لغرض تسوية المطالبات.

للحوادث الشخصية / مطالبات الوفاة الطبيعية

  • يمكنك الاتصال بخط مساعدةSolidarity على 17130000 لرفع طلبك.
  • سيقوم ممثل خدمة العملاء ل Solidarity بجمع المعلومات اللازمة وتوجيهك خلال الخطوات التالية

سيطلب منك تقديم المستندات التالية لتقديم المطالبة:

  • شهادة الميراث
  • الزواج / شهادة الميلاد
  • الفواتير الطبية الأصلية وشهادات

قد تطلب شركة التأمين وثائق إضافية كلما ومتى كان ذلك ضرورياً لغرض تسوية المطالبات.

لخدمات VIP

  • يمكنك الاتصال بخط المساعدة على 1756744 في غضون 48 ساعة من الوقت الذي تكون فيه الخدمات مطلوبة.
  • ستقوم شركة المساعدة بالتحقق من طلبك وجدولة الخدمة المطلوبة


لخدمة المساعدة على الطريق

  • يمكنك الاتصال بخط المساعدة على 1756744
  • ستقوم شركة المساعدة بالتحقق من طلبك وجدولة الخدمة المطلوبة خلال ساعة


لاستبدال السيارة

  • في حالة وقوع حادث، اتصل بخط مساعدة Solidarity على الرقم 17130000 وطلب سيارة بديلة
  • في اليوم التالي، سيتم توفير سيارة بديلة