كيف تدير التأمين والضمان؟

يمكنك إدارة بوليصة تأمين السفر stc Protect الخاصة بك باستخدام stc protect لوحة التحكم أو إرسال بريد إلكتروني مباشرة إلى شركة التأمين علىstctravelclaims@damana.com

تحديث سياستك

يمكنك تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك باستخدام stc protect لوحة التحكم في أي وقت ، وإلغاء وشراء سياسة تمت ترقيتها مع استرداد كامل للسياسة الملغاة قبل السفر أو السعي للحصول على مزايا منها.

تمديد مدة السياسة

يمكنك تمديد مدة الوثيقة مع مراعاة عدم وجود مطالبات على تلك السياسة

تقديم مطالبة

يمكنك بدء طلب مطالبة الخدمة الذاتية واستلام المدفوعات

بدء الإلغاء

يمكنك تقديم طلب لإلغاء السياسة باستخدام stc protect

كيف يمكنني إدارة تأمين الجهاز؟

خلال فترة عقد التأمين، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة تتعلق بالوثيقة أو قسط التأمين أو أي تفاصيل أخرى، فما عليك سوى التواصل مع خط المساعدة من stc أو متاجر stc أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على care@stc.com.bh

ادارة خدمة المساعدة على الطريق

يمكنك إدارة خدمات المساعدة على الطريق من خلال لوحة التحكم الخاصة بك

الاطلاع على معلومات عن الخدمة

في أي وقت يمكنك عرض جميع المعلومات المتعلقة بمزايا خطتك ومعلومات التغطية ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم stc protect

تحميل شهادة الخدمة

يمكنك أيضًا تحميل شهادة الخدمة والفاتورة الضريبية من لوحة المعلومات الخاصة بك في أي وقت

تقديم مطالبة

يمكنك تقديم مطالبة من خلال الاتصال على خطوط المساعدة التالية:

البحرين: 80001222
الكويت: 80001222
قطر:44320918
السعودية: 8008973222
الإمارات: 800035702829
عمان: 24785486

كيف يمكنني إدارة تأمين سيارتي؟

بمجرد إتمام عملية الدفع، ستتلقى بوليصة التأمين على السيارة المقدمة من سوليدرتي عبر البريد الإلكتروني.

إذا لم تتمكن من تحميل بوليصة التأمين، يمكنك الاتصال بخط المساعدة الخاص بـ stc أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني carinsurance@stc.com.bh

للمطالبات، يمكنك الاتصال بخط المساعدة الخاص بـسوليدرتي 17130000 أو مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على motor.claims@solidarity.com.bh