إدارة البوليصة

يمكنك إدارة بوليصة تأمين السفر stc Protect الخاصة بك باستخدام stc protect لوحة التحكم أو إرسال بريد إلكتروني مباشرة إلى شركة التأمين علىstctravelclaims@damana.com

تحديث سياستك

يمكنك تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك باستخدام stc protect لوحة التحكم في أي وقت ، وإلغاء وشراء سياسة تمت ترقيتها مع استرداد كامل للسياسة الملغاة قبل السفر أو السعي للحصول على مزايا منها.

تمديد مدة السياسة

يمكنك تمديد مدة الوثيقة مع مراعاة عدم وجود مطالبات على تلك السياسة

تقديم مطالبة

يمكنك بدء طلب مطالبة الخدمة الذاتية واستلام المدفوعات

بدء الإلغاء

يمكنك تقديم طلب لإلغاء السياسة باستخدام stc protect

كيفية إدارة تأمين جهاز حماية stc

لا يمكن الحصول على تأمين الجهاز من stc protect إلا على الجهاز الذي تم شراؤه من متاجر stc أو مركز الاتصال أو المتجر الإلكتروني ، وبالتالي لا يمكن إدارته إلا من متاجر stc أو ممثلين معينين للمطالبات. يتم الحصول على السياسة ضد جهازك وبالتالي لا يمكن تحديثها أو تمديدها أو نقلها.

ادارة خدمة المساعدة على الطريق

يمكنك إدارة خدمات المساعدة على الطريق من خلال لوحة التحكم الخاصة بك

الاطلاع على معلومات عن الخدمة

في أي وقت يمكنك عرض جميع المعلومات المتعلقة بمزايا خطتك ومعلومات التغطية ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم stc protect

تحميل شهادة الخدمة

يمكنك أيضًا تحميل شهادة الخدمة والفاتورة الضريبية من لوحة المعلومات الخاصة بك في أي وقت

تقديم مطالبة

يمكنك تقديم مطالبة من خلال الاتصال على خطوط المساعدة التالية:

البحرين: 80001222
الكويت: 80001222
قطر:44320918
السعودية: 8008973222
الإمارات: 800035702829
عمان: 24785486

ادارة خدمة المساعدة المنزلية

يمكنك إدارة خدمات المساعدة في المنزل من خلال لوحة التحكم الخاصة بك

الاطلاع على معلومات عن الخدمة

في أي وقت يمكنك عرض جميع المعلومات المتعلقة بمزايا خطتك ومعلومات التغطية ببساطة عن طريق تسجيل الدخول إلى لوحة تحكم stc protect

تحميل شهادة الخدمة

يمكنك أيضًا تحميل شهادة الخدمة والفاتورة الضريبية من لوحة المعلومات الخاصة بك في أي وقت

تقديم مطالبة

يمكنك تقديم مطالبة من خلال الاتصال على خطوط المساعدة التالية:

البحرين: 80001712 / 17576642