أسئلة مكررة

اختر منتجًا وسنجد لك الحل الأفضل.

يحميك تأمين السفر أنت وعائلتك من الحوادث المؤسفة مثل حالات الطوارئ الطبية ، والحوادث الشخصية ، وفقدان الأمتعة والممتلكات ، وتأخير الرحلات الجوية ، والخسائر الأخرى المماثلة. أيضًا ، من الضروري حمل تأمين السفر عند السفر إلى دول شنغن.

يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل للتقدم بطلب للحصول على تأمين السفر. يمكن للوالدين تسجيل الأطفال الذين تبلغ أعمارهم ثلاثة أشهر فأكثر في تأمين السفر.

تغطي خطة تأمين السفر العائلي كلاً من الزوج وما يصل إلى ثلاثة أطفال. إذا كان للعائلة أكثر من ثلاثة أطفال ، تتوفر سياسة الأسرة بالإضافة إلى الفرد لعدد الأطفال.

يمكنك الدفع باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم الخاصة بك. يمكنك أيضًا الدفع باستخدام فواتير stc مسبقة الدفع وإعادة الشحن المسبق لبعض المنتجات.

الحد الأقصى للإقامة لكل زيارة للرحلة السنوية هو 92 يومًا.

يمكن اتباع سياسة جديدة بنفس بيانات الاعتماد عند انتهاء الصلاحية من موقع stc Protect الإلكتروني.

المخاطر الرئيسية التي يتم تغطيتها هي الحوادث الشخصية والعلاج الطبي الطارئ وتأخير الرحلة وفقدان الأمتعة والإخلاء.

لا تحتاج إلى أي مستند لتلقي عرض الأسعار ، ولكن للتقدم بناءً على هذا الاقتباس ، سيُطلب منك الحصول على بطاقة هوية سارية وجواز سفر ساري المفعول.

يُسمح بالإلغاء فقط بشروط معينة وتقبلها شركة التأمين على أساس كل حالة على حدة كما هو مذكور في وثيقة البوليصة. يجوز لشركة التأمين الحصول على أدلة تتعلق بعدم وجود مطالبة / عدم الحصول على منفعة قبل إجراء الإلغاء. خطط شنغن غير قابلة للإلغاء.

يمكن لشركة التأمين أن تطلب أكثر من مستند عادي لإثبات المطالبة ، لكن المستندات الرئيسية هي بطاقة الهوية الشخصية أو جواز السفر أو دليل السفر (ختم الدخول - الخروج) أو فواتير المطالبة المدفوعة أو تقرير الشرطة أو المستشفى. يتم توفير التفاصيل في وثيقة الوثيقة فيما يتعلق بنوع المطالبة.

تقدم stc Protect خطة شنغن ، في جميع أنحاء العالم ، آسيا ، دول مجلس التعاون الخليجي ، البحرين والبحرين بلس. يتم تخصيص كل خطة ومصممة وفقًا لاحتياجات تأمين السفر الخاصة بك في.

لا يمكن تجديد وثيقة تأمين السفر. ومع ذلك ، بالنسبة لبوليصة تأمين السفر السنوية المستحقة للتجديد ، يمكن الحصول على بوليصة جديدة باستخدام معلومات مماثلة من خدمات stc Protect عبر الإنترنت.

يمكنك استخدام خدمات stc Protect عبر الإنترنت لتحديث معلومات الاتصال في أي وقت أو إجراء تغييرات للتخطيط ضمن شروط معينة كما هو مذكور في وثيقة السياسة وشروط وأحكام موقع الويب.

لشراء تأمين السفر ، يجب تقديم رقم البطاقة السكانية / رقم الهوية الوطنية وتحميلها ورقم جواز السفر وتحميلها. أو أي مستند آخر قد تطلبه شركة التأمين من وقت لآخر.

نعم ، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى stc Protect My Dashboard والنقر فوق إرسال مطالبة لبدء عملية الخدمة الذكية الذاتية.

بناءً على البلد ، يمكنك الاتصال بجهة اتصال المساعدة في السفر على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع المذكورة في وثيقة البوليصة الخاصة بك وعلى موقع stc Protect الإلكتروني.

بالنسبة لمطالبات السداد ، يمكنك إما زيارة stc Protect My Dashboard وتقديم مطالبة أو زيارة موقع الويب كضيف وبدء مطالبة أو الاتصال بشركة التأمين مباشرة لبدء المطالبة. يمكن استلام جميع مدفوعات المطالبات التي تم تسويتها في حساب مصرفي أو عن طريق شيك.

يمكنك الاتصال بخدمة عملاء شركة التأمين على 17562564 أو خدمة عملاء stc على الرقم 124.

تغطي stc Protect هواتف ذكية مختارة من Apple و Samsung و Huawei تم شراؤها مع باقات أجهزة stc.

تغطي stc Protect الحوادث غير المدرجة في الضمان ، مثل:

الأضرار الناجمة عن الرمل والماء والرطوبة والسقوط والتأثيرات.

تآكل.

السرقة (في حالة السرقة يجب تقديم محضر من الشرطة عند تقديم الدعوى).

لا يتم تضمين القضايا المتعلقة بالخسارة والضمان في التأمين.

للحصول على تفاصيل التغطية وصياغة الوثيقة لبرنامج التأمين الجديد ، قم بزيارة: برنامج سوليدرتي للتأمين.

في حالة حدوث تلف عرضي لهاتفك الذكي. يرجى زيارة مركز خدمة stc الموجود في مجمع السيف وسوف يقوم مندوبنا بتسهيل بدء المطالبة وإرشادك حول الإصلاحات و / أو الاستبدال.

مركز خدمة stc
الطابق الأول ، مجمع السيف
الطريق 2819
بلوك 428
منطقة السيف
الهاتف الأرضي: 17140049
التوقيت: 10:00 - 20:00 ، كل يوم.

1. قم بالإبلاغ عن سرقة هاتفك المحمول إلى stc خلال الـ 12 ساعة الأولى ووجههم لحجب الخط.

2. قم بإبلاغ الشرطة بسرقة هاتفك المحمول خلال 24 ساعة من وقوع الحادث. يجب الحصول على تقرير من الشرطة.

3. يرجى زيارة مركز خدمة stc الموجود في مجمع السيف وسيساعدك مندوبنا في بدء المطالبة وإرشادك حول الإصلاحات و / أو الاستبدال.

1. نسخة من هوية العميل المؤمن عليه: البطاقة السكانية ، جواز السفر.

2. نسخة من شهادة التأمين.

3. استمارة مطالبة التأمين.

4. في حالة السرقة. نسخة أصلية من الشكوى المقدمة للشرطة.

5. إيصال الدفع من مزود بطاقة SIM لاستبدال بطاقة SIM.

تقدم stc Protect خيارين للتغطية:

1. حماية موبايل بلس:

تغطي هذه الخطة الأضرار العرضية والسرقة والسرقة والسطو وتقدم ما يصل إلى إصلاحين أو إصلاح واحد أو استبدال واحد أو استبدال واحد حسب نوع الضرر أو المطالبة.

2. حماية Mobile Basic:

تغطي هذه الخطة التلف العرضي للشاشة الأمامية فقط وتقدم ما يصل إلى شاشتي استبدال حسب نوع الضرر أو المطالبة.

ستنتهي صلاحية تغطية stc Protect عند أول استبدال لهاتفك الذكي من Apple أو Samsung أو Huawei ، ومع ذلك سيستمر تطبيق مدفوعات الخطة السنوية.

لا ، لا تغطي stc Protect سوى الهواتف الذكية الجديدة من Apple و Samsung و Huawei التي تم الحصول عليها من باقات stc الذكية غير المحدودة أو إضافات الأجهزة.

لا ، ليس هناك تعويضات.

لا ، لا يمكنك تمديد أو تجديد العقد.

لا ، إنه غير قابل للتحويل.

الرابط الرئيسي بين التأمين وهاتفك هو رقم IMEI للهاتف الذي اشتريته من stc.

يرجى ملاحظة أنه في حالة قيام العميل باستبدال جهاز لأي مشاكل تتعلق بالضمان (التأمين الخارجي) وتغيير IMEI للجهاز ، يجب على العميل تقديم دليل على الاستبدال من مركز الخدمة الرسمي بما في ذلك IMEI القديم والجديد.

عادةً ما يأتي الهاتف الذكي بضمان من الشركة المصنعة لمدة 12 شهرًا. يضيف الضمان الممتد من stc protect 12 شهرًا القادمة إلى الضمان ، لذا يمكنك الحصول على ضمان لمدة 24 شهرًا على هاتفك الذكي المفضل.

يغطي الضمان الممدد هواتف ذكية مختارة، ساعات ذكية، الالواح، أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ،شاشات LCD وشاشات الحاسوب،التلفزيون والتلفزيون الرقمي ، المسرح المنزلي،كاميرات الصور والفيديو،وحدة التحكم في الألعاب

يغطي الضمان الممدد جميع الحوادث التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة. لعرض التغطية من قبل الشركة المصنعة، يرجى مراجعة شروط وبنود العلامة التجارية الخاصة بك.

يرجى زيارة مركز خدمة stc مع بطاقة الهوية الخاصة بك، بالاضافة الى شهادة التأمين واستمارة الضمان الممدد وسيساعدك موظف خدمة العملاء في تقديم طلبك

مركز خدمة stc
الطابق الأول ، مجمع السيف ،
طريق 2819 ، مجمع 428 ، منطقة السيف
الهاتف الأرضي: 17140049
التوقيت: من 10 صباحًا حتى 10 مساءً كل يوم

يظل الضمان الممتد من stc Protect صالحًا حتى نهاية فترة التغطية بغض النظر عن عدد المطالبات ما لم يتم الوصول إلى الحد الاقتصادي

الحد الاقتصادي هو قيمة الشراء الفعلية للجهاز.

أي مطالبة بمبالغ تزيد عن الحد الاقتصادي سيدفعها العميل.

يعتمد إصلاح الهاتف الذكي أو استبداله على التشخيص الفني للجهاز المعيب من قبل فني معتمد معين من قبل شركة التأمين.

لا. لا يمكن إلغاء خطة التأمين أو الضمان أو تحويلها بمجرد شرائها.

يرجى مراجعة صياغة السياسة للحصول على تفاصيل كاملة ، ولكن لا يتم تغطية الضرر العرضي ، ومحاولة الإصلاح الذاتي أو الإصلاح ، والتعديلات ، والإجراءات على جهاز فني غير مصرح به من قبل الشركة المصنعة لشركة المساعدة ، واستعادة البيانات المفقودة والملحقات.

تغطي خدمة المساعدة على الطريق سيارتك في حالة تعثرها على الطريق. سنوفر لك الإصلاح في الموقع ، وشحن البطارية ، واستبدال الإطارات المفرغة ، وتوصيل الوقود ، وخدمات الأقفال. في حالة تعذر إصلاح سيارتك على الفور ، فسنجرها إلى أقرب ورشة.

تغطي الخطط الأساسية للمساعدة على الطريق جميع احتياجات المساعدة على الطريق في جميع أنحاء البحرين

تغطي خطط المساعدة على الطريق Plus جميع احتياجاتك للمساعدة على الطريق في البحرين وجميع دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى

عادة ما يقوم مزود الخدمة بزيارتك في غضون 60 دقيقة من طلب الخدمة

جميع الوظائف الإضافية المتاحة قابلة للتطبيق في البحرين فقط. يمكنك الاستفادة من الاستلام والتسليم للفحص الفني ، والحصول على سيارة بديلة صغيرة في حالة تعرض سيارتك لحادث أو تتطلب إصلاحات أو الاستفادة من خدمات سيارات الأجرة داخل البحرين.

ما عليك سوى الاتصال بالأرقام التالية حسب بلد المشكلة:

البحرين: 80001222
الكويت: 80001222
قطر: 44320918
السعودية: 8008973222
الإمارات: 800035702829
عمان: 24785486

    تغطي خدمة المساعدة المنزلية منزلك في حالة مواجهة أي احتياجات طارئة تتطلب خدمات السباكة أو الكهرباء أو الزجاج أو الأقفال. سيزورك مقدم خدمة معتمد لحل المشكلة

    ما عليك سوى الاتصال على 80001712 في حالة احتياجك لأي خدمات مساعدة منزلية.

    عادة ما يقوم مزود الخدمة بزيارتك في غضون 60 دقيقة من طلب الخدمة

    في حالة تقديم شكوى ، اتصل بخط المساعدة Gulf Assist 17501226 أو خط المساعدة stc 124