الاسئلة الشائعة

اختر المنتج.

يحميك التأمين أنت وعائلتك من حوادث الطوارئ الطبية، الحوادث شخصية، فقدان الأمتعة والممتلكات، تأخر الرحلات وغيرها من الخسائر. من المهم امتلاك تأمين سفر عند السفر إلى دول منطقة شينغن.

يجب ألاَّ يقل عمر المتقدم على تأمين السفر عن 18 سنة. يمكن للأطفال من عمر 3  شهور التسجيل بتأمين السفر عن طريق الوالدين.

تغطي باقة تأمين السفر الزوجين إلى 3 أطفال. في حال وجود أكثر من 3، يمكن إضافة بوليصة فردية على الباقة العائلية لكل طفل إضافي.

يمكنك الدفع عن طريق بطاقة الصراف الآلي أو البطاقة الائتمانية. يمكنك ايضاً الدفع عن طريق فاتورة خطك آجل الدفع ومسبق الدفع .

الحد الأقصى للإقامة في كل رحلة هو 92 يوماً متتاليا.

يمكن الحصول على بوليصة جديدة بنفس مستندات الاعتماد في وقت انتهاء الصلاحية من موقع stc protect.

شمل تأمين السفر الحوادث الشخصية، العلاج الطبي في حالات الطوارئ، التأخير في الرحلات، فقدان الأمتعة والممتلكات والإعادة إلى الوطن.

لا يتطلب تقديم أي مستندات للحصول على تسعيرة،.

لا يقبل الإلغاء إلا في حال تواجد شروط معينة وتقبلها شركة التأمين كل حالة على حدة كما هو مذكور في مستند بوليصة التأمين. يمكن لشركة التأمين طلب الحصول على أدلة بعدم المطالبات\عدم الاستفادة من التأمين قبل الإلغاء. كما أنّه لا يمكن إلغاء باقة شينغن.

يتم ذكر جميع المستندات المطلوبة في بوليصة التأمين. ومع ذلك، فإن الوثائق الرئيسية تشمل بطاقة الهوية وجواز السفر، وأدلة السفر (الدخول - ختم الخروج)، والفواتير المدفوعة، وتقارير الشرطة و/أو المستشفى. قد تطلب شركة التأمين وثائق أخرى أيضًا لإثبات مطالبة.

اعتدمادا على وجهة السفر توفر stc protect باقات شينغن، عالمية، آسيا، دول مجلس التعاون، البحرين والبحرين بلس. كل باقة مصممة لتغطي احتياجات تأمين السفر الخاص بك.

لا.

يمكنك استخدام لوحة المعلومات الخاصة بك تغيير معلومات جهة الاتصال في أي وقت. في ظل ظروف معينة يمكنك أيضا تحديث تفاصيل جواز سفرك . أو تمديد مدة بوليصة التأمين على السفر الخاصة بك.

للحصول على تأمين سفر، يجب تقديم المعلومات الخاصة بك ومعلومات التواصل. سيطلب منك أيضًا رفع نسخة إلكترونية من البطاقة الذكية/الهوية الوطنية وجواز السفر.

نعم، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول في حسابك والضغط على إرسال طلب لبدء عملية الخدمة الذاتية الذكية.

يمكنك الاتصال بخط المساعدة الطبي الطارئ على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع +96265008119 من أي مكان في العالم لتقديم المطالبات الطبية الطارئة.

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة التأمين على 2564 1756 أو خدمة عملاء stc على 124.

يغطي تأمين stc protect للجهازهواتف ذكية مختارة من Apple و Samsung و Huawe والمزيد من الأجهزة التي شراؤها من باقات stc للأجهزة.

تغطي stc protect الحوادث غير المدرجة في الضمان، مثل:

الأضرار الناجمة عن الرمل، الماء، الرطوبة، السقوط، الصدمات، التآكل، السرقة (في حالة السرقة، يجب تقديم تقرير من الشرطة في وقت تقديم المطالبة).

لا تغطى الحوادث المتعلقة بالفقدان أو الضمان في التأمين.

للحصول على تفاصيل التغطية والسياسة، تفضل بزيارة: التغطية والشروط

في حالة حدوث تلف عرضي لجهازك الذكي، يرجى زيارة مركز خدمة stc الموجود في مجمع السيف وسيساعدك موظف خدمة العملاء في تقديم طلب مطالبة وتوفير التفاصيل بشأن التصليح أو الاستبدال.

مركز خدمة stc
الطابق الأول، مجمع السيف
شارع 2819
قطعة 428
منطقة السيف
خط ثابت: 17140049
أوقات العمل: من الساعة 10:00 إلى الساعة 20:00 ، يومياً.

1. قم بالإبلاغ عن سرقة موبايلك إلى stc خلال الـ 12 ساعة الأولى واطلب منهم حظر الخط.

2. قم بالإبلاغ عن سرقة موبايلك إلى الشرطة خلال 24 ساعة من ذلك. يجب الحصول على تقرير من الشرطة.

3. يرجى زيارة مركز خدمة stc الموجود في مجمع السيف، وسوف يقوم موظف خدمة العملاء في تقديم طلب مطالبة وتوفير التفاصيل بشأن التصليح و / أو الاستبدال.

1. نسخة من هوية العميل المؤمن: بطاقة الهوية، جواز السفر.

2. نسخة من شهادة التأمين.

3. استمارة مطالبة التأمين.

4. في حالة السرقة، نسخة أصلية من الشكوى المقدمة للشرطة.

5. إيصال الدفع من مزود بطاقة SIM لاستبدالها بجديدة SIM.

توفر stc protect خيارين لتأمين الأجهزة :

1. Protect Mobile Plus:

تغطي هذه الباقة الأضرار العرضية والسرقة، وتوفر خدمات التصليح لمرة أو مرتين، أو الاستبدال مرة حسب نوع الضرر أو المطالبة

2. Protect Mobile Basic:

تغطي هذه الخطة الأضرار العرضية التي تصيب الشاشة الأمامية فقط وتوفر استبدال الشاشة لمرتين حسب نوع الضرر أو المطالبة.

ستنتهي صلاحية تغطية stc protect عند أول استبدال لجهازك الذكي Apple أو Samsung أوHuawei ، ومع ذلك ستستمر في سداد أقساط باقة التأمين السنوية.

لا.

لا، لا توجد تعويضات.

لا لا يمكنك تمديد العقد أو تجديده.

لا، إنها غير قابلة للتحويل.

الرابط الرئيسي بين التأمين وجهازك هو رقم IMEI الخاص بالجهاز، والذي اشتريته من stc.

يرجى ملاحظة أنه في حالة استبدال العميل للجهاز لأية مشاكل متعلقة بالضمان (التأمين الخارجي) وتغيير رقم IMEI للجهاز، يجب على العميل تقديم دليل استبدال من مركز الخدمة الرسمي بما في ذلك رقم IMEI القديم والجديد.

معظم الهواتف تأتي مع ضمان لمدة سنة . خدمة الضمان الممدد من stc protect توفر لك ضمان سنة اضافية مقايل و بالتالي سوف تحصل على 24 شهر من الضمان على هاتفك المفضل

يغطي الضمان الممدد هواتف ذكية مختارة من Apple و Samsung و Huawe والمزيد من الأجهزة التي شراؤها من باقات stc للأجهزة.

يغطي الضمان الممدد جميع الحوادث التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة. لعرض التغطية من قبل الشركة المصنعة، يرجى مراجعة شروط وبنود العلامة التجارية الخاصة بك.

يرجى زيارة مركز خدمة stc الموجود في مجمع السيف وسيساعدك موظف خدمة العملاء في تقديم طلبك

مركز خدمة stc
الطابق الأول، مجمع السيف
شارع 2819
قطعة 428
منطقة السيف
خط ثابت: 17140049
أوقات العمل: من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 10 مساءً

حماية الضمان الممدد سيكون ساري المفعول حتى نهاية فترة التغطية بغض النظر عن عدد المطالبات ما لم يتم الوصول إلى الحد الاقتصادي

الحد الاقتصادي هو قيمة الشراء الفعلية للجهاز.

سيتم دفع أي مطالبة بمبلغ أكثر من الحد الاقتصادي من قبل العملاء.

يعتمد إصلاح الهاتف أو استبداله على التشخيص الفني للجهاز المعيب من قبل فني معتمد معين من قبل شركة التأمين.

لا. لا يمكن إلغاء أو تحويل التأمين أو خطة الضمان مرة واحدة تم شراؤها.

يرجى مراجعة صياغة السياسة للحصول على التفاصيل الكاملة ولكن الضرر العرضي ، ومحاولة إصلاح الذات أو إصلاح ، والتعديلات ، والإجراءات على جهاز فني غير مصرح به من قبل الشركة المصنعة للمساعدة ، واستعادة البيانات المفقودة والاكسسوارات غير مشمولة